ثلاث فتيات مستلقيات فوق العشب وبين الورود

اجعلي شعرك متألقاً مثل شخصيتك

دليلك السريع لشعر لامع ينبض صحة وحيوية

 

أليس رائعاً أن تتمتعي يومياً بشعر صحي ولامع يخطف الأنظار، كنجمات الإعلانات المتألقات؟ ولكن مع بداية فصل الشتاء، يصبح الحصول على شعر لامع أمراً صعباً. لأن الطقس البارد يؤدي إلى تلف نسيج الشعر الطبيعي مما يجعله باهتاً وضعيفاً. لكن لا داعي للقلق! نقدم لك دليلاً من 5 خطوات سهلة للحصول على شعر لامع ينبض صحة، حتى في الطقس شديد البرودة.

  • 1

    الخطوة الأولى: اختاري الشامبو المناسب لك

    لا شيء يعبّر عن الشعر اللامع أكثر من الشعر الحاصل على الترطيب. استخدمي شامبو معزز للمعان غني بالترطيب وسيصبح شعرك متوهجاً. تضيف الشامبوهات المنشطة بالحرارة ومنتجات تصفيف الشعر لمعاناً لشعرك أثناء تجفيفه باستخدام مجفف الشعر. منتج واحد فقط يمكنكِ تجربته لإضافة البريق لشعرك، إنه شامبو صانسيلك للمعان الشعر الأسود، والذي تعاون صانسيلك في ابتكاره خصيصاً مع جمال حمادي، الخبير الرائد للعناية بالشعر. صُنع هذا الشامبو مع مرّكب آملا بيرل، وهو مصصَم ليزيل الأوساخ والرواسب ويُظهر لمعان شعرك الطبيعي ويمنحك الشعر الصحي الذي لطالما حلمت به.

  • 2

    الخطوة الثانية: حافظي على صحة شعرك

    بالرغم من أن مجرد تمشيط الشعر بالفرشاة أو المشط سيجعله يبدو أكثر صحة ولمعاناً، إلا أن مصففي الشعر يوصون دائماً بغسله بالماء البارد بعد غسله لمزيد من اللمعان.

    ولا شك مفي أن التغذية السليمة هي وسيلة أخرى للحصول على شعر لامع. تسمعين دائماً عن منافع التغذية السليمة، لكن هل تعرفين آثارها الإيجابية على شعرك؟ يُعدّ الحفاظ على نظام غذائي غني بالزيوت (وأهمها فيتامين E) أمراً ضرورياً للحصول على شعر لامع. تتضمن الأطعمة الغنية بفيتامين E: السبانخ والمكسرات والبروكولي والفواكه مثل الكيوي والبابايا.

  • 3

    الخطوة الثالثة: اختاري المنتجات المناسبة

    تُعتبر المنتجات الغنية بالبروتين مثالية لإضافة اللمعان لشعرك ولمنحه مظهراً صحياً والحصول على تسريحة مثالية. يمكنك كذلك وضع ماسك مقوي للمعان مرة في الأسبوع للترطيب وإضافة البريق واللمعان على أطراف الشعر الباهتة.

  • 4

    الخطوة الرابعة: التسريحة المثلى للمعان

    يُعد الشعر الأملس والأنيق والانسيابي الأمثل للتألق بخصلات لامعة. علاوة على ذلك، فهو يمثّل الموضة السائدة في الوقت الحالي! أثناء تجفيف شعرك باستخدام المجفف، وجّهى الفوهة نحو الشعر ثم استخدمي الهواء البارد، فتلك الطريقة هي الأمثل لتصفيف الشعر. وفي النهاية ضعي قليلاً من رذاذ اللمعان لتضيفي إلى شعرك بريقاً رائعاً ودائماً. استخدمي فرشاة دائرية أثناء تجفيف الشعر من أجل إضفاء الانسيابية على بصيلات الشعر ولمنح الجدائل البريق واللمعان الأمثل.

  • 5

    الخطوة الخامسة: العلاجات المنزلية للعناية بالشعر

    ستحتاجين إلى دخول مطبخك لتطبيق آخر نصيحة لدينا لإضافة اللمعان. يعمل كل من الخل والفراولة والمايونيز على إضفاء لمعان طبيعي رائع. تلك المنتجات تمنح شعرك بريقاً فورياً عن طريق إغلاق الطبقة الخارجية للشعر.

ابحثي كذلك عن


انضمي إلى المحادثة